شاركنا

 

تطبيقات مفيدة في الاندرويد لن تصدق وجودها! - يلا
Image 2
 Shutterstock 

تطبيقات مفيدة في الاندرويد لن تصدق وجودها!

04 يناير 2016


ابتكار    

نعتقد أن هناك تطبيقات لكل شيء، لكن بسبب كثرة الخيارات المتاحة فإنه من الصعب تحديد ما هي التطبيقات التي يمكن أن تكون مفيدة لك. لذلك حضرت يلا قائمة بأفضل التطبيقات الموجودة للأندرويد… 

١. RunPee : قد تواجه المتاعب في أيجاد الوقت المناسب لأستخدام الحمام خلال مشاهدتك لفلم. هذا التطبيق سوف يخطرك بأفضل وقت لتنهض لأتستخدم المرحاض دون تفويت أي من الاحداث المهمة في الفلم. كل ماعليك فعله هو ضبط اعدادات التطبيق وفق الفلم الذي تشاهده وعند عودتك سيقدم هذا التطبيق ملخص عن ما فاتك.

٢. Twilight :- هل واجهت صعوبة في النوم بعد أستخامك لهاتفك المحمول لفترة طويلة قبل النوم ليلا؟ اثبتت الدراسات ان الضوء الازرق في هاتفك قد يكون السبب في قطع سلسلة النوم الطبيعية وبالتالي فأن هذا التطبيق يقوم بخفض نسبة هذا الضوء لتحصل على نوم افضل فيما بعد. أفضل مايميز التطبيق هو قدرته على تمييز منطقتك الزمنية .

٣. Pushbullet: متابعة الاشعارات التي تصل الى هاتفك خلال العمل قد تكون مهمة صعبة، هذا التطبيق يملك الحل من خلال دفع أشعاراتك الى أجهزة أخرى يمكنك الوصول اليها مثل حاسوبك حيث يمكنك متابعة محادثاتك بصورة كاملة من خلال هذا التطبيق.

٤. Photomath: يدعي هذا التطبيق بكونه اذكى حاسبة لحل الصعوبات التي تواجهك خلال محاولتك لحل المسائل الرياضية وذلك من خلال المسألة الرياضية عن طريق الكاميرة ليقوم هذا التطبيق بشرح خطوات حل المسألة.

٥. Evernote: تطبيق يسهل عليك تسجيل ملاحضاتك وعرضها مرة أخرى حيث بأمكانك تسجيلها بشكل نص او صوت او صورة وعرضها بصورة سهلة .



انشر على

المضافة مؤخراً

 

يا وحدة من هاي الـ ١٠ موديلات تشبه قَصة شعرك؟
10 فبراير 2016

العراق يتفاوض بهدوء مع الشركات النفطية لتخفيض كلفة البرميل
10 فبراير 2016

الشياكة على الطريقة العراقية
10 فبراير 2016

هل سيحدد النفط مستقبل كركوك؟
09 فبراير 2016

“الباربي الإسلامي” تجتاح شبكات التواصل الاجتماعي
09 فبراير 2016


جميع الحقوق محفوظة © يلا