شاركنا

 

نصائح يلا للعبة الفانتسي (Premier League Fantasy) للأسبوع ٢٤ - يلا
Image 2

نصائح يلا للعبة الفانتسي (Premier League Fantasy) للأسبوع ٢٤

02 فبراير 2016


رياضة    

يتنافس لاعبو الفانتسي لإظهار قواهم الإدارية كل اسبوع من خلال صنع تشكيلة تضم أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي والحصول على أكثر النقاط. ولذلك تود يلا أن تقدم نصائحها الأسبوعية للاعبي الفانتسي.

يواجه وست هام نادي استون فيلا في ملعبهم، وهذه فرصة مناسبة لتعزيز دفاع فريقك بـ(كريسويل)، بالإضافة الى شراء (ديميتري بايت) لتعزيز وسط فريقك، أما إذا أردت المغامرة بلاعب رخيص السعر، فلن تجد أفضل من (انطونيو) لهذه المهمة حيث شارك بتسجيل وصناعة ٧ اهداف في آخر ٩ مباريات له مع النادي.

يبقى (فيرمينيو) على مستوىً عال من اللعب، وعلى الرغم من مباراته الصعبة ضد متصدر الدوري (ليستر سيتي) تتوقع يلا مشاركة مباشرة له في أهداف ليفربول على ليستر.

يحل نادي توتنهام ضيفاً على نادي نورويتش الذي عزز فريقه بمهاجمين خلال الإنتقالات الشتوية. ولذلك نتوقع اهدافاً بين الفريقين وخصوصاً من أقدام (هاري كاين)، (اللي) و(نايسمث).

يواجه ارسنال خصما صعباً (ساوثهامبتون) هذا الأسبوع. مجيء (تشارلي اوستن) الى النادي ضخّم القوة الهجومية لساوثهامبتون ولذلك تنصح يلا بشرائه وإدراجه في التشكيلة مع (مسعود اوزيل) مع تفادي ضم أي دفاع من الفريقين لهذا الأسبوع.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ستوك سيتي ستكون بنمط دفاعي حاد وعلى الأغلب ستنتهي بالتعادل السلبي، إلا اذا كان لـ(روني) رأيٌ اخر.

 

اختيار الكابتن:

تتوقع يلا اهدافاً محققة من (سيرجيو اغويرو)، (ديميتري بايت)، و (افوبي) نظراً لمبارياتهم السهلة نسبياً ومستواهم الجيد وهذا يؤهلهم لارتداء شارة القيادة في فريقك والفوز بالكثير من النقاط المضاعفة.

ادناه بعض من تشكيلات اعضاء شبكة (يلا)



انشر على

المضافة مؤخراً

 

يا وحدة من هاي الـ ١٠ موديلات تشبه قَصة شعرك؟
10 فبراير 2016

العراق يتفاوض بهدوء مع الشركات النفطية لتخفيض كلفة البرميل
10 فبراير 2016

الشياكة على الطريقة العراقية
10 فبراير 2016

هل سيحدد النفط مستقبل كركوك؟
09 فبراير 2016

“الباربي الإسلامي” تجتاح شبكات التواصل الاجتماعي
09 فبراير 2016


جميع الحقوق محفوظة © يلا