شاركنا

 

يلا في السنيما: Sisters - يلا
Image 2
 Everett Collection / Shutterstock.com 

يلا في السنيما: Sisters

03 فبراير 2016


ابداع    

تجحفلت جماهير برنامج “30 Rock” و “Parks & Recreation” لمشاهدة تينا فاي وايمي بولر في فيلمهما الجديد “Sisters” وكانت يلا من بين هذه الجماهير. يعتبر الثنائي، فاي وبولر، من أشهر الكوميديين في اميركا، وبرهنت الممثلتان سبب شهرتهن في هذا الفيلم عن طريق الكثير من الدعابات المضحكة واللقطات الطريفة.

 

من بدايته الى نهايته، أضحك الفيلم جميع الحضور ومنهم ناقدي يلا الذين قالوا، “يشاع بين ناقدي السينما أنه يجب على الفيلم الكوميدي إضحاك المشاهدين ٦ مرات ليعتبر فيلماً ناجحاً. إذا كانت هذه النظرية صحيحة، ففيلم Sisters حطم كل معايير النجاح والكوميديا.

تؤدي الممثلتان فاي وبولر، دور أُختين في الأربعين من العمر. فاي أُم وحيدة لا تستطيع بناء حياة مستقرة لنفسها، وبولر تلعب دور مطلقة ساخرة. يبدأ الفيلم عندما يقرر والديهما بيع منزل طفولتهما، وهذا ما يجمع الأُختين لإقامة آخر حفلة لهما في المنزل. وتأخذنا حبكة الفيلم في جولة بين النكات الجنسية، الكلام البذيء، تعاطي المخدرات والكثير من الحوادث الجنونية الأخرى.

 

في المقابل، لا يحتوي الفيلم على أي رسالة هادفة، وليس فيلماً للأطفال أو المتحفظين. لكن لمن يريد مشاهدة فيلم ممتع ومليء بالنكات الرخيصة فعليه بمشاهدة هذا الفيلم.

 

تقييم يلا: ٧ ١٠

 



انشر على

المضافة مؤخراً

 

يا وحدة من هاي الـ ١٠ موديلات تشبه قَصة شعرك؟
10 فبراير 2016

العراق يتفاوض بهدوء مع الشركات النفطية لتخفيض كلفة البرميل
10 فبراير 2016

الشياكة على الطريقة العراقية
10 فبراير 2016

هل سيحدد النفط مستقبل كركوك؟
09 فبراير 2016

“الباربي الإسلامي” تجتاح شبكات التواصل الاجتماعي
09 فبراير 2016


جميع الحقوق محفوظة © يلا