شاركنا

 

نتائج الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني لجولة هذا الاسبوع - يلا
Image 2

نتائج الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني لجولة هذا الاسبوع

08 فبراير 2016


رياضة    

ليستر - "موسم مجنون" ويصبح أكثر غرابة


إنتهت المواجهة المباشرة بين مشجعي الدوري الإنجليزي في مكتب يلا بالتعادل في الدقائق العشر الأخيرة بين سندرلاند وليفربول الذي فرط بفارق الهدفين. هناك الكثير من التكهنات بأن انسحاب نحو ١٠ آلاف من مشجعي ليفربول في الدقيقة الـ ٧٧ كان له تأثير سلبي على اللاعبين. أنصار النادي يحتجون على الزيادة في أسعار بعض تذاكر الموسم المقبل. "أنا سعيد بأن شباكنا تلقت هدفين بعد انسحابنا" قال مشجع ليفربول في يلا، بينما قال مشجع سندرلاند شيئاً عن كرة القدم الأمريكية.

فريق الاسبوع كان مرة أخرى نادي ليستر سيتي الذي أحرج نادي مانشستر سيتي في عقر داره وانتهت المباراة بـ ٣ أهداف للا شئ. مدرب نادي ليستر كلاوديو رانييري لازال يرفض الإعتراف بأن فريقه من أفضل المرشحين لنيل لقب الدوري. “أنا آسف، لكن هذا الفوز يعني ثلاث نقاط أخرى، ولا يعني أننا نستطيع الحديث عن اللقب.” قال الرجل الذي كان مرشحاً لأن يكون أول المدربين المقالين عند بدئ بطولة الدوري. كما وقال “هذه بطولة مجنونة وموسم مجنون، أنا لا أريد الحديث عن التوقعات. كل ما أريد قوله هو أننا ما زلنا بكامل قوتنا ومستعدون للقتال في المباراة القادمة.”


من جهته استغل نادي توتنهام تعثر السيتي وأخذ مكانه في المرتبة الثانية بعد فوزه على واتفورد ١ـ٠. أما استون فيلا سجل انتصاراً نادراً على نوريتش وجرهم الى منطقة الهبوط، خاصة بعد فوز نيوكاسل على نادي ويست بروم الذي صعد به الى المرتبة الـ ١٧. وصعد نادي ايفرتون الى المركز الثامن بفوزه ٣ـ٠ على نادي ستوك، وقلص نادي ساوثامبتون الفارق مع وست هام الذي يقبع في المركز السادس بإنتصاره على النادي اللندني بهدف دون مقابل. أما ناديا سوانزي وكريستال بالاس فقد تعادلا بهدف لكل منهما.

ارسنال تمكن من تحقيق الإنتصار بعد سلسلة مخيبة من المباريات إنتهت إحداها بالخسارة وثلاث منها بالتعادل، بعد أن فاز على نادي بورنموث. “يا للروعة، أخيراً بعد أربع مباريات مخيبة تمكننا من الفوز. أنه لشعورٌ رائع، حتى ولو توتنهام يحتل المركز الثاني.” هذا كان رد فعل مشجع ارسنال في يلا. بينما سجل دييغو كوستا في اللحظات الأخيرة لمباراة تشيلسي ضد نادي مانشستر يونايتد ليحصل على نقطة ثمينة لفريقه ويحرم اليونايتد من الفوز.


أما في الدوري الإسباني فقد بدأ نادي ملقا جدول نهاية الاسبوع بفوزه على خيتافي بثلاثة أهداف للا شئ. وتمكن اتلتيكو مدريد من الفوز على النادي المفضل لـ يلا، نادي ايبار، ليحافظ على المركز الثاني حتى بعد فوز ريال مدريد على نادي غرناطة. أحد أعضاء فريق يلا قال بأنه سعيد لرؤية زيدان يستمر بالنجاح مع مدريد. وأنهى نادي برشلونة الاسبوع بفارق ثلاث نقاط في قمة الترتيب بعد فوزه على ليفانتي مع أن لديه مباراة مؤجلة. أما فالينسيا فقد خسر مرة أخرى، وهذه المرة أمام ريال بيتيس.

هل يستطيع غاري نيفيل أن يحافظ على منصبه كمدرب لفالينسيا؟



انشر على

المضافة مؤخراً

 

يا وحدة من هاي الـ ١٠ موديلات تشبه قَصة شعرك؟
10 فبراير 2016

العراق يتفاوض بهدوء مع الشركات النفطية لتخفيض كلفة البرميل
10 فبراير 2016

الشياكة على الطريقة العراقية
10 فبراير 2016

هل سيحدد النفط مستقبل كركوك؟
09 فبراير 2016

“الباربي الإسلامي” تجتاح شبكات التواصل الاجتماعي
09 فبراير 2016


جميع الحقوق محفوظة © يلا